أفضل 7 من فنادق دبي مع مسبح خاص مُوصي بها

تعد مجموعة فنادق دبي مع مسبح خاص خيار مثالي للمهتمين بالسباحة والاستجمام، فإذا كُنت من محبي السباحة وتبحث عن فنادق دبي تحتوي على مسبح، فسوف نقدم لكَ أفضل فنادق دبي على الإطلاق.

فنادق دبي مع مسبح خاص
فنادق دبي مع مسبح خاص

اليكم أفضل 7 فنادق مع مسبح خاص:

فندق أتانا

فندق أتانا
فندق أتانا

يتميز فندق أتانا المصنف ضمن الأربع نجوم بموقع رائع في تيكوم الشارع حصة ثاني الأولى، ويتواجد على بعد حوالي 2.2 كم من منتزعه بحيرة البرشا، في حين أنه يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي 23 كم.

المميزات : يوفر الفندق مسبح رائع مفتوح طوال العام ويرحب بمختلف الأعمار، ومركز جيد للياقة البدنية لممارسة الرياضة خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

الغرف المتاحة : يقدم الفندق غرفة قياسية توأم، وغرفة قياسية كينج، وغرفة ديلوكس كينج، وجناح أتانا بغرفة نوم واحدة، وغرفة عائلية رباعية، وغرفة عائلية متصلة، وجناح يتكون من غرفتي نوم.

التقييم : يتمتع هذا الفندق بتقييم 7.8 كتقييم عام، و8.1 للنظافة، و8 للقيمة مقابل المال.

السعر : تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 247 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق بريمير إن مطار دبي الدولي

فنادق دبي مع مسبح خاص
فنادق دبي مع مسبح خاص

يعتبر فندق بريمير إن مطار دبي الدولي المصنف ضمن الثلاث نجوم من أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع 52 , مقابل مبنى المطار 3, القرهود‎, ويتواجد على بعد حوالي 3.5 كم من حديقة الخور.

المميزات : يوفر الفندق حوض سباحة خارجي رائع تتحول مياهه إلى دافئة في فصل الشتاء، ومرافق مخصصة لرجال الاعمال مثل أجهزة الفاكس وتصوير المستندات.

الغرف المتاحة : يقدم الفندق غرفة توأم – للمدخنين – خدمة نقل مجاناً من مطار دبي الدولي كل 30 دقيقة إلى T3 و T1، وغرفة عائلية لغير المدخنين، وغيرها.

التقييم : يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.2 كتقييم عام، و8.6 للنظافة، و8.5 للقيمة مقابل المال.

السعر : تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 81 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق الميدان دبي

فندق الميدان دبي
فندق الميدان دبي

يُصنف فندق الميدان دبي ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتميز بموقع مثالي في مضمار ميدان، ند الشبا، ويتواجد على بعد حوالي 3.6 كم من حديقة بحيرة القوز، و12 كم من مطار دبي الدولي.

المميزات : يوفر الفندق مسبحان رائعان؛ أما الأول فهو غير متناهي يرحب بمختلف الأعمار، والثاني مخصص للأطفال مفتوح طوال العام على السطح.

الغرف المتاحة : يقدم الفندق غراند بريميوم توأم مع شرفة، و غراند بريميوم كينج مع شرفة، و غراند ديلوكس توأم مع شرفة، و غراند ديلوكس كينج مع شرفة، و غراند سوبيريور توأم مع شرفة، و غراند سوبيريور كينج مع شرفة.

التقييم : يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.8 كتقييم عام، و9.1 للنظافة، و8.7 للقيمة مقابل المال.

السعر : تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 260 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

فنادق دبي مع مسبح خاص
فنادق دبي مع مسبح خاص

يعد فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس من أهم فنادق دبي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في مدينة دبي الطبية, شارع 20, بر دبي، ويتواجد على بعد حوالي  1.7 كم من الجسر العائم، و4.9 كم من مطار دبي الدولي.

المميزات : يوفر الفندق مسبحان رائعان، ومركز عافية وسبا ممتاز يحتوي على (كرسي مساج، حمام أقدام، صالة سبا / منطقة استرخاء، غرفة بخار، مرافق سبا، وغيرها).

الغرف المتاحة : يقدم الفندق جناح عائلي يتكون من 3 غرفة نوم، و جناح عائلي يتكون من غرفتي نوم، وجناح تنفيذي يتكون من غرفة نوم واحدة، وجناح عائلي مع إمكانية الدخول للنادي، وغيرها.

التقييم : يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.1 كتقييم عام، و8.6 للنظافة، و8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر : تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 408 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق ويندهام دبي ديرة

فندق ويندهام دبي ديرة
فندق ويندهام دبي ديرة

يقع فندق ويندهام دبي ديرة المصنف ضمن الأربع نجوم بجوار العديد من نقاط الجذب المختلفة، ومن أهمها قرية التراث على بعد حوالي 1.2 كم، والبستيكة على بعد حوالي 1.5 كم، في حين أنه يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي 3 كم.

المميزات : يوفر الفندق مسبح خارجي رائع لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، مع بار لتناول المشروبات المنعشة.

الغرف المتاحة : يقدم الفندق غرفة تنفيذية كينغ مع إطلالة على المدينة وفترة تخفيضات، وغيرها.

التقييم : يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.2 كتقييم عام، و8.7 للنظافة، و8.3 للقيمة مقابل المال.

السعر : تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 183 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق ذا فرست كولكشن آت جميرا فاليج سيركل

فنادق دبي مع مسبح خاص
فنادق دبي مع مسبح خاص

عند التحدث عن أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص لا يجب أن نغفل عن فندق ذا فرست كولكشن آت جميرا فاليج سيركل المصنف ضمن الأربع نجوم، والذي يقع على بعد حوالي 4 كم من حديقة دبي المعجزة، 27 كم من مطار دبي الدولي.

المميزات : يوفر الفندق مسبح خارجي رائع، إلى جانب خدمة مجالسة الأطفال الرضع، وخدمة تحويل العملات وغيرها.

الغرف المتاحة : يقدم الفندق جناح تي أف سي هورايزون مع إمكانية الدخول إلى صالة نيست، بما في ذلك الإفطار والمشروبات الغازية والمقبلات وفترة التخفيضات في المساء، وغيرها.

التقييم : يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.6 كتقييم عام، و9.1 للنظافة، و8.6 للقيمة مقابل المال.

السعر : تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 137 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق كمبينسكي مول الإمارات

فندق كمبينسكي مول الإمارات
فندق كمبينسكي مول الإمارات

حصل فندق كمبينسكي مول الإمارات المصنف ضمن الأربع نجوم على تقييم رائع من قبل الضيوف السابقين  نظرًا لموقعه الممتاز في شارع الشيخ زايد، حي البرشاء.

المميزات : يوفر الفندق مسبحان للمهتمين بالسباحة، ومطعم وبار لتناول المأكولات والمشروبات المفضلة.

الغرف المتاحة : يقدم الفندق جناح تنفيذي مع إمكانية الدخول إلى الصالة بما في ذلك شاي بعد الظهر وساعات تقديم الكوكتيلات في المساء ومشروبات غازية ومقبلات.

التقييم : يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.9 كتقييم عام، و9.2 للنظافة، و8.5 للقيمة مقابل المال.

السعر : تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 367 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

اقرأ المزيد