فنادق الجبيل الصناعية وأفضل 10 خيارات موصى بها

تتضمن قائمة فنادق الجبيل الصناعية مجموعة من خيارات الإقامة المميزة من حيث الخدمات ووسائل الراحة، فما هي أفضل الخيارات؟ إن كنت مهتما بمعرفة الجواب فننصحك بقراءة المقال الآتي الذي سيرشدك إلى أفضل الخيارات وأعلاها تقييما حسب آراء الزوار على موقع بوكينج…

فنادق الجبيل الصناعية

إليك أفضل 10 أماكن إقامة في فنادق الجبيل الصناعية …

ساس هوتيل

ساس هوتيل

يتصدر ساس هوتيل قائمة فنادق الجبيل الصناعية لأنه موجود على شاطئ البحر في مدينة الجبيل الصناعية على طريق الوجيهة وعلى مسافة 100 متر فقط من مقهى ستاربكس. في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 78.7 كم.

المميزات: تتضمن مزايا اﻹقامة هنا مقهى، ومطعم، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومسبح داخلي مجاني، ومركز للياقة البدنية. إضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الفطور في الغرفة، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، واستئجار السيارات، وخدمة النقل ذهاباً وإياباً، وفاكس، ونسخ المستندات.

الغرف المتاحة: يحتوي هذا الفندق على 105 غرفة وجناح لها إطلالات على البحر والمدينة. وذلك كله ضمن أنواع هي غرفة رجال الأعمال، وغرفة قياسية كينغ، وجناح جونيور بحجم كينغ، وجناح عائلي، وجناح ملكي.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.2 بشكل عام، و7.7 للنظافة، و6.8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 350 ريال سعودي في اليوم.

بارك ان باي راديسون بلو

بارك ان باي راديسون بلو

يمتاز فندق بارك ان باي راديسون بلو بموقعه القريب من منتزهات الجبيل المعروفة مثل حديقة الدفي ومنتزه نجد. كما أنه يقع على مسافة 10 دقائق بالسيارة من مقهى ستاربكس، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 82.8 كم.

المميزات: تتضمن مزايا اﻹقامة هنا مقهى، وبار للوجبات الخفيفة، ومطعم، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومركز لياقة بدنية. إضافة إلى خدمة فطور في الغرفة، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وخدمة تنظيف يومية، وفاكس، ونسخ مستندات، غسيل وكي الملابس.

الغرف المتاحة: يضمّ هذا الفندق غرفة قياسية، وغرفة سوبيريور، وجناح من غرفة نوم واحدة.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.3 بشكل عام، و8.7 للنظافة، و7.8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 382 ريال سعودي في اليوم.

انتركونتيننتال الجبيل

انتركونتيننتال الجبيل

يوفر انتركونتيننتال للمقيمين سهولة وسرعة في التنقل بفضل موقعه القريب من أماكن ترفيهية عديدة؛ إذ يوجد ضمن شارع الحويلات وعلى بعد 8 دقائق بالسيارة من مطعم ستيك هاوس. بينما يوجد شاطئ النخيل على مسافة 15 دقيقة بالسيارة. في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 73.1 كم.

المميزات: تتضمن مزايا اﻹقامة هنا منطقة تنزه، ومنطقة شاطئ خاص، ومطعم، وتراس، وحديقة، وملعب للأطفال، وملعب جولف، وملعب تنس، ومقهى، وبار للوجبات الخفيفة، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عائلية، وصالون حلاقة وتجميل، وغرف لغير المدخنين، ومركز لياقة بدنية، وسبا. وذلك كله مع خدمة فطور في الغرفة، وخدمة النقل من وإلى المطار، وكونسيرج، وصراف آلي، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، وفاكس، ونسخ مستندات، واستئجار سيارات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرف سوبيريور ديلوكس، وغرفة نادي كينغ، وغرفة قياسية مزدوجة، وغرفة كينغ سوبيريور، وغرفة قياسية توأم، وغرفة كلوب كوين، وغرفة بريميوم، وغرفة كلاسيك كينغ ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة إلى أجنحة كينغ بغرفة نوم واحدة، وجناح رئاسي، وجناح رويال كينغ، وجناح توأم بغرفة نوم واحدة.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.1 بشكل عام، و8.6 للنظافة، و7.3 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 522 ريال سعودي في اليوم.

دانة الجبيل سويتس

دانة الجبيل سويتس

ينضم دانة الجبيل سويتس إلى قائمة فنادق الجبيل الصناعية فهو موجود في طريق الدانه تحدديداً على مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام من شاطئ الفناتير. في حين تبلغ المسافة الفاصلة ببينه وبين مطار الملك فهد الدولي 80.1 كم.

المميزات: تتضمن مزايا اﻹقامة هنا منطقة تنزه، وتراس، وشاطئ، ومقهى، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومسبح خارجي مجاناً، وكراسي شاطئ للاسترخاء. إضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، وتحويل العملات، وفاكس، ونسخ مستندات، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، واستئجار سيارات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق أجنحة لها إطلالات على المدينة أو البحر أو حوض السباحة وذلك ضمن أنواع هي جناح تنفيذي، وجناح ديلوكس، وجناح سوبيريور، وجناح قياسي.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.6 بشكل عام، و8.8 للنظافة، و7.7 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 352 ريال سعودي في اليوم.

كران

كران

يوجد فندق كران في منطقة الجبيل الصناعية مع إطلالة مباشرة على الشاطئ. بينما يبعد عنه منتزه نجد حوالي 2.6 كم. في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي 78.5 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الإقامة هنا منطقة تنزه، وتراس، و3 مطاعم، ومقهى، ووجبات أطفال، وموقف مجاني وخاص للسيارات، وواي فاي، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، وميني ماركت، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عائلية، وصالون حلاقة وتجميل، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومركز لياقة بدنية، وصالة سبا، ومسابح داخلية مجانية. إضافة إلى خدمات عديدة مثل خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، واستئجار سيارات، وخدمة تنظيف يومية، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، وكي الملابس، وفاكس، ونسخ مستندات.

الغرف المتاحة: يحتوي هذا الفندق على 163 جناح وغرفة لها إطلالات على البحر والمدينة وذلك ضمن أنواع هي جناح قياسي، وجناح جونيور، وجناح ديلوكس، وجناح تنفيذي، وجناح من غرفتي نوم، وغرفة ديلوكس.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.3 بشكل عام، و7.7 للنظافة، و6.3 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 400 ريال سعودي في اليوم.

هيلتون جاردن ان

هيلتون جاردن ان

يتمتع فندق هيلتون جاردن ان بوجوده على طريق الملك فيصل حيث يبعد عن سوق جبيل للسمك 1.1 كم. في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي 61.5 كم.

المميزات: تراس، وحديقة، وكاريوكي، ومقهى، وبار للوجبات الخفيفة، ومطعم، ومركز أعمال، قاعات اجتماعات، وميني ماركت، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومركز لياقة بدنية، وكراسي شاطئ للاسترخاء، ومسبح خارجي مجاني. علاوة على وجود خدمة النقل من وإلى المطار، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، وفاكس، ونسخ مستندات، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، واستئجار سيارات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرفة كينغ، وغرفة ضيوف زاوية كينغ مع إطلالة على البحر، وغرفة ضيوف كينغ ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرفة ضيوف كينغ مع سرير أريكة، وغرفة توأمية، وغرفة عائلية متصلة، وجناح جونيور كينغ.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.1 بشكل عام، و8.7 للنظافة، و7.7 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 378 ريال سعودي في اليوم.

جولدن تاور

جولدن تاور

يندرج فندق جولدن تاور ضمن قائمة فنادق الجبيل الصناعية ويقع في شارع أبو بكر الصديق وتحديداً على مسافة 100 متر فقط من مطعم هاشم و1.4 كم من ستار مول و1.5 كم من سوق جبيل للسمك. في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 59.4 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الإقامة هنا واي فاي مجاناً، وموقف سيارات خاص وملائم للكراسي المتحركة، وصراف آلي، وغرف خالية من مسببات الحساسية، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين. إضافة إلى خدمات عديدة أخرى ومنها خدمة تنظيف يومية، وتخزين الأمتعة، وكي الملابس، وفاكس، ونسخ مستندات، وخدمة توصيل البقالة،وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، وخدمة النقل من وإلى المطار.

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة هنا غرفة فاخرة مزدوجة، وشقة بغرفتي نوم.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 5.7 بشكل عام، و6.2 للنظافة، و6.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 133 ريال سعودي في اليوم.

المهيدب ريزيدنس

المهيدب ريزيدنس

يحتلّ فندق المهيدب ريزيدنس موقعا مثاليا على طريق أبو بكر الصديق وتحديدا على بعد 1.2 كم من مركز ستار للتسوق بينما يقع سوق جبيل للسمك على مسافة 1.3 كم منه. في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 59.4 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الإقامة هنا مطعم، وواي فاي، وموقف سيارات مجاني، وقاعات اجتماعات، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية. إضافة إلى خدمات مميزة كخدمة التنظيف اليومية، وكي الملابس، وفاكس، ونسخ مستندات.

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة هنا غرفة قياسية كينغ، وغرفة قياسية توأم، وشقة بغرفة نوم واحدة، وشقة بغرفتي نوم، وجناح ديلوكس مع إطلالة على البحر.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.7 بشكل عام، و8.0 للنظافة، و7.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 246 ريال سعودي في اليوم.

لافونا ان

لافونا ان

يتميز فندق لافونا ان بموقعه المثالي ضمن شارع الأمير سعود بن عبد الله وتحديدا في حي طيبة. إذ يوجد بجواره مركز ستار للتسوق على بعد 2 كم و3 كم من سوق الجبيل، بينما يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 58.7 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الإقامة هنا موقف مجاني وعام للسيارات، والواي فاي مجاني، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، ومركز للياقة البدنية. علاوة على خدمة نقل من وإلى المطار، وتخزين الأمتعة.

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة هنا غرفة مزدوجة، وغرفة عائلية، وجناح.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.2 بشكل عام، و7.6 للنظافة، و7.4 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 200 ريال سعودي في اليوم.

جولدن توليب

جولدن توليب

ينضم جولدن توليب إلى فنادق الجبيل الصناعية بفضل موقعه القريب من أماكن ترفيهية عديدة مثل مطعم الجبيل مول الذي يوجد على مسافة 800 متر فقط، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 61.6 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الإقامة هنا مركز عافية وسبا، ومركز للياقة البدنية، وساونا، ومسابح داخلية مجانية، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، وصالة مشتركة مع تلفاز، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، ومقهى، ووجبات للأطفال. إضافة إلى خدمات مثل خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، وخدمة تنظيف يومية، وفاكس، ونسخ مستندات.

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة هنا جناح بانورامي، وجناح تنفيذي، وجناح رجال الأعمال.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.2 بشكل عام، و7.5 للنظافة، و7.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 250 ريال سعودي في اليوم.

اقرأ المزيد: