فنادق شارع السلام بالمدينة المنورة وأفضل 9 خيارات موصي بها 2022

تتضمن قائمة فنادق شارع السلام بالمدينة المنورة الكثير من أماكن الاقامة الفاخرة التي تقدم لضيوفها العديد من الخدمات الفندقية المميزة، فما هي أفضل الخيارات؟ إن كنت مهتما بمعرفة الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيرشدك إلى أفضل أماكن الاقامة وأعلاها تقييماً حسب تعليقات الزوار على موقع بوكينج…

فنادق شارع السلام بالمدينة المنورة

إليك أفضل 9 خيارات إقامة في فنادق شارع السلام بالمدينة المنورة …

لو بوسفوروس المدينة

لو بوسفوروس المدينة

يتصدر فندق لو بوسفوروس المدينة أفضل فنادق شارع السلام بالمدينة المنورة، ويقع تحديداً على مسافة 4 دقائق فقط من المسجد النبوي عند السير على الأقدام كما أنه قريب من مسجد قباء وجبل أحد بمسافة 4.5 كم أما حديقة أحمد بن حنبل فهي على بُعد 3 كم. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 14 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا مطعم، ومقهى، وصالة مشتركة، ومواقف خاصة للسيارات في مكان قريب من الفندق، وغرف عازلة للصوت، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين. إضافة إلى خدمات عديدة مثل الفاكس ونسخ المستندات، وكونسيرج، والصراف الآلي، وتحويل العملات، وخدمات تنظيف يومية، وغسل وكي الملابس، وتخزين الأمتعة، وصندوق للأمانات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق 140 غرفة وجناح مصممة وفق الطراز العربي الحديث. وذلك ضمن أنواع غرف مزدوجة، وقياسية توأم، وسوبيريور كينغ، واقتصادية توأم، وثلاثية كلاسيكية، وقياسية رباعية، وشهر العسل مع جناح تنفيذي له إطلالة جزئية على الحرم.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.8 بشكل عام، و9.2 للنظافة، و8.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 300 ريال سعودي في اليوم.

سويس تابا السلام

سويس تابا السلام

يقدم فندق سويس تابا السلام خدمات إقامة مثالية للعائلات والأفراد، ويقع في وسط المدينة المنورة وتحديداً على مسافة 500 متر من المسجد النبوي كما أنه قريب من مول مازايا ببعد 2.8 كم فقط. على أي حال يمكنك زيارة البازار القديم على بُعد 1.7 كم من الفندق. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 15 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا مطعم، وجبة إفطار كونتيننتال، مقهى، وجبات أطفال، قوائم النظام الغذائي الخاص، قاعات اجتماعات، غرف لغير المدخنين، مرافق ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة. إضافة إلى خدمات عديدة مثل خدمة التنظيف اليومية، وكونسيرج، وكي الملابس.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة ذات الإطلالة الساحرة. وذلك كله ضمن أنواع غرف ديلوكس مفردة، وديلوكس ثلاثية، وديلوكس رباعية، ومزدوجة مع حمام خاص، وسوبيريور توأم، وأجنحة عائلية، وجناح جونيور ديلوكس.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.5 بشكل عام، و8.0 للنظافة، و7.8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 360 ريال سعودي في اليوم.

زها المنورة

زها المنورة

يقع فندق زها المنورة على مسافة 800 متر من المسجد النبوي كما أنه قريب من البازار القديم فهو على بُعد 2.9 كم. بالإضافة إلى أن موقعه مجاور لمول النور حيث يحتاج الزائر إلى قطع 2 كم فقط. علاوة على ذلك يسهل الوصول إلى حديقة عروة التي تبعد 2.4 كم. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 15 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا واي فاي مجاني، وغرف لغير المدخنين، وميني ماركت، وغرف عائلية. إضافة إلى خدمات متعددة أخرى مثل خدمة التنظيف اليومية، وغسل وكي الملابس، وفاكس ونسخ المستندات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرف عصرية ومجهزة بالكامل مع إطلالة في بعض الوحدات على المدينة المنورة. وذلك كله ضمن أنواع غرف قياسية توأم، قياسية كينغ، قياسية رباعية، قياسية ثلاثية، خماسية، طابق عُلوي.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8 بشكل عام، و8.4 للنظافة، و8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 221 ريال سعودي في اليوم.

مراج السلام

مراج السلام

ينتمي فندق مراج السلام إلى قائمة أفضل فنادق شارع السلام بالمدينة المنورة، ويقع على مسافة 150 متر فقط من المسجد النبوي ويجاور أيضاً البازار القديم حيث يبعد عنه 800 متر. وكذلك هو قريب من حديقة أحمد بن حنبل حيث تقدر المسافة الفاصلة بينهما 2.9 كم. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 14 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا مطعم، وميني ماركت، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، وغرف عازلة للصوت. إضافة إلى خدمات أخرى عديدة مثل خدمة التنظيف زليومية، وكونسير، صراف آلي في الموقع، وفاكس، ونسخ المستندات أيضاً.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرف مكيفة وذات تصميم عصري كما أنها تمتلك إطلالات مذهلة. وذلك كله ضمن أنواع غرف ديلوكس كينغ، وتوأم، وأساسية ثلاثية، ورباعية.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.1 بشكل عام، و7.8 للنظافة، و7.4 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 200 ريال سعودي في اليوم.

توليب إن الدار روافد

توليب إن الدار روافد

يوجد فندق توليب إن الدار روافد في منطقة مميزة ويقع تحديداً في على مسافة1.1 كم من وسط المدينة المنورة كما أنه قريب من المسجد النبوي بمسافة 10 أمتار تقريباً. على أي حال يمكنك عند الإقامة في هذا الفندق الوصول إلى مول المزايا بعد قطع 2.5 كم بالسيارة. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 14 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا مطعم، وجبات إفطار في الغرفة، مقهى، صالة مشتركة مع تلفاز، غرف لغير المدخنين. إضافة إلى خدمات عديدة أخرى مثل خدمة التنظيف اليومية، وفاكس، ونسخ مستندات، وتنظيف جاف للملابس.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق الحديث غرف وأجنحة مع إطلالات مختلفة على الحرم والمدينة المنورة. وذلك كله ضمن أنواع غرف كينغ مع إطلالة على المدينة، توأم مطلة على الحرم، وقياسية توأم، وقياسية رباعية مع إطلالة على الحرم، وقياسية رباعية مطلة على المدينة، وأجنحة جونيور كينغ مع إطلالة على الحرم.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.8 بشكل عام، و8 للنظافة، و7.6 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 430 ريال سعودي في اليوم.

ديار السلام

ديار السلام

يوجد فندق ديار السلام على بعد 200 متر فقط من المسجد النبوي كما أنه قريب من حديقة أحمد بن حنبل بمسافة 3 كم. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 14 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا واي فاي مجاني، وقاعات اجتماعات، وفطور في الغرفة، ومطعم، وميني ماركت، وغرف عازلة للصوت، وصالون حلاقة، وغرف لغير المدخنين. إضافة إلى خدمات مميزة أخرى مثل خدمة التنظيف اليومية، وتوصيل البقالة، وغسل وتجفيف الملابس، وفاكس ونسخ المستندات أيضاً.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرف ثلاثية، ورباعية، ومزدوجة.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.1 بشكل عام، و7.1 للنظافة، و7.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 136 ريال سعودي في اليوم.

أجنحة طيبة

أجنحة طيبة

يوجد فندق أجنحة طيبة في موقع حيوي داخل المدينة المنورة حيث يبعد عن المسجد النبوي مسافة 2.7 كم، كما أنه قريب من من المدينة مول حيث تبلغ المسافة بينهما 2 كم فقط. ويقع الفندق كذلك على مسافة 2.2 كم من مسجد القبلتين و2.9 كم من البازار القديم. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي 16 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا موقف سيارات مجاني، واي فاي، غرف لغير المدخنين. إضافة إلى خدمات أخرى مثل غسل الملابس.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرف وأجنحة وشقق نظيفة ومجهزة مع إطلالات مذهلة. وذلك كله ضمن أنواع غرف اقتصادية توأم، اقتصادية مزدوجة، وجناح من غرفة نوم واحدة، وشقة بغرفتي نوم.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 6.7 بشكل عام، و7.2 للنظافة، و7.6 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 175 ريال سعودي في اليوم.

روابي الزهرة

روابي الزهرة

يتميز فندق روابي الزهرة بوجوده في حي قريب من المعالم الدينية حيث يقع تحديداً على بعد 400 متر فقط من المسجد النبوي. كما أن الوصول إلى البازار القديم سريع فهو على مسافة 2 كم. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 14 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا أمن على مدار الساعة، واي فاي مجاني، غرف لغير المدخنين، خزائن. إضافة إلى خدمات مميزة أخرى مثل خدمة التنظيف يومية، وتوصيل البقالة.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرف مع شرفات خاصة لها إطلالات على وسط المدينة المنورة. وذلك كله ضمن أنواع غرف ثلاثية، رباعية، عائلية، قياسية عائلية، توأم كبيرة.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.1 بشكل عام، و6.9 للنظافة، و6.8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 180 ريال سعودي في اليوم.

فندق المدينة سلسبيل

فندق المدينة سلسبيل

ينضم فندق المدينة سلسبيل إلى قائمة أفضل فنادق شارع السلام بالمدينة المنورة ويبدو قريباً من مسجد القبلتين فهو على بعد 1.3 كم فقط وعلى مسافة 3 كم من المسجد النبوي أيضاً. من ناحية أخرى توجد بعض المولات بجواره مثل النور مول الذي يبعد 2.9 كم والمدينة مول الذي يقع على مسافة 3 كم منه. في حين يبعد عنه مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مسافة 15 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الاقامة هنا أنشطة خارجية، مواقف خاصة للسيارات، واي فاي مجاني، غرف عائلية، تراس، صالة لعب البلياردو.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق إطلالات مختلفة وذلك ضمن أنواع غرفة اقتصادية مزدوجة وجناح.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.8 بشكل عام، و8.4 للنظافة، و7.9 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 150 ريال سعودي في اليوم.

اقرأ أيضا