منتجعات الخيران الكويت وأهم أماكن الموصى بالإقامة بها 2022

الخيران من الأماكن التي تحتوي على أماكن إقامة محدودة خاصة المنتجعات، ولكن ما هي أفضل منتجعات الخيران الكويت ؟ إذا كنتم مهتمين بمعرفة الإجابة تابعوا معنا المقال التالي الذي يعرض لكم أفضل المنتجعات سعراً بالمنطقة.

منتجعات الخيران الكويت

إليكم الآن أفضل منتجعات الخيران الكويت التي حصلت على أعلى تقييمات من العملاء الفترة السابقة والتي ننصحكم بالإقامة بها:

منتجع اكوا مارين الكويت

منتجعات الخيران الكويت

منتجع اكوا مارين واحدًا من بين أفضل منتجات الخيران الكويت التي يمكنكم اختيارها للإقامة بها، تتضمن العديد من المنشأت الترفيهية التي يستمتع بها العملاء طوال مدة الإقامة، تحتوي على مسبح كبير على مسافة واسعة، وجميع الغرف التي يحتوي عليها المنتجع واسعة تشمل جميع الادوات واللوازم التي يمكن للعميل اختيارها أثناء الإقامة بها، وله العديد من الإطلالات المثالية التي تنال إعجاب الكثير من العملاء بشكل عام، ويوفر الفندق كافة اللوازم التي يمكن للعميل استخدامها أثناء مدة الإقامة.

المميزات: منتجع اكوا مارين من منتجعات الخيران الكويت الممتازة، تحتوي على شاطئ خاص يوفر للفندق العديد من الإطلالات المثالية على البحر، ويحتوي على ملعب يوفر للأطفال كافة الألعاب الترفيهية التي توفر لهم جو رائع، ويضم المنتجع حوالي مسبحين على مساحة كبيرة جدًا، وبها منطقة مخصصة للعب الأطفال، ويمكنكم أيضا استئجار الدراجات أثناء مدة الإقامة بالمنتجع، ومكتب استقبال العملاء في الفندق يعمل على مدار الـ 24 ساعة لاستقبالكم في أي وقت، وجميع الغرف تشتمل على كافة الاحتياجات واللوازم الخاصة للإقامة.

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة هنا على مجموعه خيارات مختلفة كشالية من 3 غرف على المسبح وآخر على البحر وخيارات أخرى.

التقييم: من منتجعات الخيران الكويت ذات تقييم جيد 7.9 كتقييم عام، 8.1 تقييم نظافة، والقيمة مقابل المال حصلت على 7.4.

الأسعار: الأسعار في المنتجع تبدأ من 391 دولار أمريكي فقط للإقامة بالغرفة في الليلة الواحدة فقط.

منتجع راس الخيران عائلات فقط

منتجعات الخيران الكويت

منتج راس الخيران واحدًا من بين افضل منتجعات الخيران الكويت التي ننصحكم بالإقامة بها، حيث يعتبر الفندق رمزًا لامعاً في السياحة بالكويت، ويوضح لكم الجانب الجمالي من الكويت، وهو عبارة عن منتجع يقدم للوزّار تجربة جميلة يوفر لكم الكثير من الأوقات المبهجة لأن به كافة وسائل الترفيه التي يمكن الاستمتاع بها، وهو من بين الفنادق القريبة من البحر بالكويت حيث يقع على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ ويحظى بمجموعة من الإطلالات المثالية الرائعة على البحر.

المميزات: يقدم لكم المنتجع خدمة المواقف المجانية للسيارات طوال مدة الإقامة بالفندق بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الخدمات الممتازة للعملاء طوال مدة الإقامة، يحتوي على مجموعة من الإطلالات المثالية على البحر ويوفر للعملاء الجلوس على الشاطئ، قريب من مدينة الخفجي وهي من المدن التي يهتم السياح بزيارتها، ويحرص مكتب العمل أيضا على تقديم كافة المعلومات التي يحتاجها العملاء طوال مدة الإقامة ويمكنهم استقبال العملاء في أي وقت، وكافة خيارات الإقامة في الفندق مصممة على مساحة واسعة ومصممة بطراز ممتاز

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة في الفندق على شقة مع شرفة وأخرى مع إطلالة على الحديقة ومجموعة خيارت أخرى أيضا.

التقييم: حصل المنتجع على تقييم 6.3 ، تقيم عام مرضي والنظافة حصلت على 6.3 ، اما القيمة مقابل المال تقييمها 7.3.

الأسعار: تبدأ الأسعار في ها المنتجع من 163 دولار أمريكي ويعتبر أفضل منتجعات الخيران الكويت سعراً.

اقرأ أيضا