شاليهات جدة بمسبح خاص وأفضل 5 أماكن إقامة موصي بها 2022

تعتبر مدينة جدة واحدة من أهم المدن السعودية والأولى سياحيًا؛ ويقصدها الزوار من مختلف أنحاء السعودية للتمتع بطبيعتها الخلابة والحصول على قدر كاف من الرفاهية والراحة، ولهذا تقدم لهم العديد من أماكن الإقامة والمبيت المختلفة مثل الشقق الفندقية، والشاليهات، والمنتجعات، والفنادق وغيرها،

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص

وسوف نقصر حديثنا على أفضل 5 شاليهات جدة بمسبح خاص والتي تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه للضيوف.

شاليه وفيلا فالي

شاليه وفيلا فالي
شاليه وفيلا فالي

يُصنف شاليه وفيلا فالي ضمن أفضل شاليهات جدة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في حي التيسير، ويتواجد على بعد حوالي 7 كم من قاعة ريفان جدة، و7.5 كم من قاعة مون لايت، و7.7 كم من قاعة روز الشهيرة للاحتفالات، في حين أنه يبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة18.6 كم، وهو مطار الملك عبد العزيز الدولي.

المميزات: يوفر الشاليه مسبح ممتاز لمحبي السباحة، ومرافق للعناية بالصحة إلى جانب شرفة ممتازة داخل مكان الإقامة تقدم إطلالات رائعة على الحديقة، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الشاليه.

الغرف المتاحة: يقدم شاليه وفيلا فالي شاليه يتكون من غرفة نوم واحدة تصلح لشخصين بالغين ( سرير كينج).

التقييم: يتمتع هذا الشاليه بتقييم 9 كتقييم عام، و8.8 للنظافة، و9.2 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 650 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

شاليهات البارو

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص

شاليهات البارو من شاليهات جدة بمسبح خاص ذات الأربع نجوم، وتتواجد على بعد حوالي 8 كم من مندرين آفينيو، و11.6 كم من عزيز مول، في حين أنها تبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي 11.9 كم، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لهذه الشاليهات.

المميزات: يوفر الشاليه تراس أنيق لمحبي الراحة والجلوس، وحوض سباحة للاستجمام مع مرافق فاخرة للعب والجلوس أمامه، وحديقة غناء مع ممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة التنظيف اليومية، وخدمة توصيل البقالة.

الغرف المتاحة: يقدم البارو شاليه يتكون من غرفتي نوم، وشاليه يتكون من ثلاث غرف نوم.

التقييم: يتمتع هذا الشاليه بتقييم 8.3 كتقييم عام، و8.8 للنظافة، و8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 1106 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

شاليه العبير

شاليه العبير
شاليه العبير

يتميز شاليه العبير بموقع مميز في مخطط الشروق، شارع فلسطين الشهير، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 8.3 كم من جامعة الملك عبد العزيز، و8.5 كم من فلامنجو مول الشهير، ويبعد حوالي 18.1 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

المميزات: يوفر الشاليه مسبح واحد ممتاز مع تراس للتشمس، وآخر للجلوس والاسترخاء، وملعب للأطفال، وغرفة ألعاب، وحمام عام، وصالة سبا ضمن مرافق العناية بالصحة، وميني بار يقدم المشروبات المنعشة للضيوف، وحديقة رائعة، ويقدم العديد من الأنشطة المختلفة من أهمها المشي لمسافات طويلة، وممارسة الرياضات المائية داخل الملهى المائي.

الغرف المتاحة: يقدم شاليه العبير شاليه رائع يتكون من غرفة نوم واحدة وغرفتي معيشة.

التقييم: يتمتع هذا الشاليه بتقييم 9.3 كتقييم عام، و10 للنظافة، و9.2 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 1350 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

شاليه وفيلا صن ست

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص

يتصدر شاليه وفيلا صن ست قائمة شاليهات جدة بمسبح خاص ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقع لائق في حي أبحر الجنوبية، ويتواجد على بعد حوالي 3.1 كم من  مدينة الملك عبد الله الرياضية، و5.3 كم من قاعة مسايا، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي 9 كم، وهو أقرب مطار بالنسبة لمكان الإقامة.

المميزات: يوفر الشاليه حوض استحمام ساخن مع جاكوزي ضمن مرافق العافية، ومسبح خاص للمهتمين بالسباحة، وتراس أنيق مع مرافق للجلوس، ومرافق للشواء، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة الصراف الآلي لمزيد من الأموال النقدية، وخدمة توصيل البقالة، وغيرها.

الغرف المتاحة: تقدم  فيلا صن ست شاليه يتكون من غرفتي نوم، وغرفتي معيشة.

التقييم: يتمتع هذا الشاليه بتقييم 7.5 كتقييم عام، و7.6 للنظافة، و6.9 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 1850 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

شاليه واستراحة عادل

شاليه واستراحة عادل
شاليه واستراحة عادل

عند التحدث عن شاليهات جدة لا يجب أن نغفل عن شاليه واستراحة عادل الذي يتميز بموقع ملائم في وادي المريخ، ويتواجد على بعد حوالي 7 كم من جامعة الملك عبد العزيز الدولي، و8.6 كم من السلام مول، في حين أنه يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي 23 كم.

المميزات: يوفر الشاليه مسبح خاص يفتح طول العام، وتراس رائع للجلوس والراحة، ويقدم إطلالات رائعة على الحديقة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

الغرف المتاحة: يقدم شاليه واستراحة عادل شاليه يتكون من غرفتي نوم.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 2300 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

اقرأ أيضًا