منتجعات ابها: دليل افضل المنتجعات للإقامة لعام 2022

تقع منتجعات ابها وسط لوحة فنية من المساحات الخضراء الممتدة على قمم الجبال، والمعالم التاريخية، والأسواق الشعبية والمولات، وملاهي الألعاب، والمسارح، والمتاحف المتجاورة والقريبة، مما يجعلها مكان مناسب لقضاء العطلات والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

مدينة ابها

افضل منتجعات ابها التي يُمكنك الإقامة بها

إليكم مجموعة من افضل منتجعات ابها السياحية، بأسعار مميزة شاملة الإقامة والخدمات الفندقية المتميزة.

منتجع سماء إيفا

منتجع سماء إيفا منتجعات ابها

يعد منتجع سماء إيفا من افضل منتجعات ابها التي يُمكنك الإقامة بها، يقع في شارع الأندلس حي النزهة، مقابل مجمع يوم بيوم التجاري. يبعد المنتجع مسافة 0.5 كم عن حديقة الأندلس، و0.5 كم عن الريحانه مول، و3.2 كم عن ملاهي قصر أبهى.

المميزات: يوفر المنتجع خدمات متنوعة منها خدمة واي فاي مجانية، وموقف خاص ومجاني للسيارات، كما يوجد منطقة تنزه، ومرافق للشواء، وحديقة، ومسبح، ومقهى، وميني ماركت، ويقدم المنتجع خدمة توصيل البقالة، وخدمة الغرف، وخدمة تنظيف يومية.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع غرفة مزدوجة، وجناح جونيور، وجناح تنفيذي، وشاليه من غرفة نوم واحدة، وجناح خاص للعرسان. جميع الوحدات مزودة بمنطقة جلوس بها تلفزيون، ومطبخ به غلاية، وثلاجة، وحمام خاص به مجفف شعر، ودش.

التقييم: حصل المنتجع على تقييم للأزواج 8.8، و8.4 تقييم عام، و8.9 للموقع، و8.7 للنظافة، و7.3 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف من 450 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

منتجع السودة (للعائلات فقط)

منتجع السودة منتجعات ابها

يقع منتجع السودة في شارع السودة على قمة سلسلة جبال السروات، يبعد مسافة 17.5 كم عن جبل نهران، و16.7 عن أبها مول، و16.9 عن متحف قصر المفتاحة.

المميزات: يعمل المنتجع على استقبال رحلات العائلات فقط، ويقدم خدمة واي فاي مجانية، وموقف عام ومجاني للسيارات، ومطاعم تقليدية، كما يقدم وخدمات نقل من قمم الجبال إلى المحطة السفلية، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع جناح خاص للعرسان، وفيلا مكونة من غرفتي نوم، وأخرى من 3 غرف نوم. جميع الوحدات مزودة بمنطقة جلوس، وتلفزيون شاشة مسطحة، ومطبخ به ثلاجة، وغلاية، وحمام مجهز بلوازم استحمام، دش.

التقييم: حصل المنتجع على تقييم للأزواج 8.1، و6.6 تقييم عام، و8.8 للموقع، و6.0 للنظافة، و5.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الفيلا من 1076 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفيلا في بوكينج من هنا

الريم

شاليهات الريم منتجعات ابها

تعد شاليهات الريم واحدة من منتجعات ابها المتميزة، تقع في حجلة، طريق المطار ابها, ابها. يبعد المنتجع مسافة 6.8 كم عن حديقة السعادة، و12.3 كم عن ملاهي حديقة السلام، و0.7 كم عن مطار أبها الدولي.

المميزات: يوفر المنتجع خدمات متنوعة منها خدمة واي فاي مجانية، وصالة مشتركة، ومرافق للشواء، وموقف خاص ومجاني للسيارات، كما يوجد مسبح، وجاكوزي، وحديقة، ومنطقة تنزه، وميني ماركت. يسمح المنتجع باصطحاب الحيوانات الأليفة.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع شاليه بغرفتي نوم، وجناح خاص للعرسان. جميع الوحدات مزودة بمنطقة جلوس بها تلفزيون، ومطبخ به ميكروويف، وغلاية، وثلاجة، وآلة صنع الشاي والقهوة، وحمام خاص به بيديه، ومجفف شعر، ودش.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

قصر ابها

فندق قصر ابها منتجعات ابها

يقع قصر ابها في حي السد وهو من افضل الخيارات في المدينة، بتصنيف 5 نجوم، يبعد 1.4 كم عن متحف قصر المفتاحة، و3.9 عن الريحانه مول، و4.3 عن جبل نهران.

المميزات: يوفر الفندق خدمات متعددة منها خدمة واي فاي مجانية، وموقف خاص ومجاني للسيارات وخدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد مسبح، وتراس، وجاكوزي، ومركز للياقة البدنية وسبا، ويضم الفندق مجموعة محال تجارية رائعة.

الغرف المتاحة: يوفر الفندق جناح خاص للعرسان، وغرفة مزدوجة وجناح جونيور ذات اطلالة على البحيرة، وغرفة سوبيريور مزدوجة مع إطلالة على الجبل. الوحدات مزودة بتلفزيون، وميني بار، ومطبخ به غلاية، وحمام به مجفف شعر، وبيديت.

التقييم: حصل الفندق على تقييم 8.3 للأزواج، و7.0 تقييم عام، و8.3 للموقع، و7.5 للنظافة، و5.7 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف من 952 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

بلو ان بوتيك

بلو ان بوتيك منتجعات ابها

منتجع بلو ان بوتيك من منتجعات ابها الرائعة لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى، مصنف 5 نجوم، يقع على طريق الملك سعود. يبعد المنتجع مسافة 0.6 كم عن مسرح قصر المفتاحه، و0.1 كم عن الجبل الاخضر، و1.8 كم عن ملاهي قصر أبهى.

المميزات: يضم المنتجع العديد من المرافق مثل مسبح، وتراس، وبار، وحديقة، كما يوفر مركز لياقة بدنية وسبا ومطعم، منطقة تنزه رائعه. يقد المنتجع خدمات واي فاي مجانية، وموقف خاص ومجاني للسيارات، كما يوجد خدمة نقل المطار.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع غرفة اقتصادية مزدوجة، وغرفة توأم مطلة على المدينة، وغرفة قياسية توأم مطلة على الجبل. الوحدات مزودة بمنطقة جلوس بها تلفزيون، ومطبخ به ثلاجة، وغلاية، وحمام خاص به مجفف شعر، وبيديت، ودش.

التقييم: حصل المنتجع على تقييم عام 7.5، و7.9 للموقع، و8.0 للنظافة، و6.3 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف من 1,540 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

منتجعات ريف ابها الفندقية

منتجعات ريف ابها الفندقية منتجعات ابها

تقع منتجعات ريف ابها الفندقية في إيتارة 25 وحدة، حجلة، وهي تبعد مسافة 9.1 كم عن حديقة السعادة ، و14.8 عن ملاهي حديقة السلام، و3.3 عن مطار أبها الدولي.

المميزات: يوفر المنتجع موقف خاص ومجاني للسيارات، وتراس، وميني ماركت، كما يقدم خدمات توصيل البقالة، وخدمة كي الملابس، وخدمة التنظيف الجاف للملابس، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، بالاضافة الي خدمة الغرف، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع جناح دوبلكس. مزود بمنطقة معيشة بها أريكة، وتلفزيون ومطبخ به ثلاجة، وآلة صنع الشاي والقهوة، وغلاية، ومكواة، وميكروويف، وحمام به غسالة ملابس، ومجفف شعر، ولوازم استحمام، دش.

التقييم: حصل المنتجع على تقييم عام 8.6، و7.0 للموقع، و9.2 للنظافة، و9.2 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف من 400 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

منازل الدانة

منازل الدانة منتجعات ابها

يعد منتجع منازل الدانة من افضل منتجعات ابها التي يُمكنك الإقامة بها، يقع في شارع المدينة المنورة. يبعد المنتجع مسافة 0.7 كم عن الريحانه مول، و0.7 كم عن حديقة الاندلس، و3.2 كم عن ملاهي قصر أبهى.

المميزات: يوفر المنتجع العديد من الخدمات منها خدمة واي فاي مجانية، ومسبح، وبار، كما يوجد موقف عام ومجاني للسيارات. توفر منازل الدانا مقهى، ومرافق للشواء، وخدمة توصيل البقالة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع استوديو ديلوكس، وغرفة سوبيريور كينغ، وشاليه من غرفة نوم واحدة. جميع الوحدات مزودة بمنطقة جلوس بها تلفزيون، ومطبخ به ثلاجة، ومكواة، وغلاية، وحمام به مجفف شعر، ودش، ولوازم استحمام مجانية.

التقييم: حصل المنتجع على على تقييم للأزواج 8.1، وتقييم عام 8.2، و8.4 للموقع، و8.5 للنظافة، و7.4 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف من 489 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

خليجية

شاليهات خليجية منتجعات ابها

يقع منتجع خليجية على طريق السودة 3، وهو يبعد مسافة 2.1 كم عن حديقة الأندلس، و2.3 كم عن ملاهي قصر أبهى، و17 عن مطار أبها الدولي.

المميزات: يوفر المنتجع خدمة واي فاي مجانية، وموقف عام ومجاني للسيارات، كما يوجد منطقة تنزه، وغرف لغير المدخنين، ويقدم المنتجع مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة الغرف.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع وشقة مع إطلالة على الحديقة، وغرفة ديلوكس كينغ، وشقة بغرفتي نوم، وشقة بغرفة نوم واحدة. جميع الوحدات مزودة بمنطقة جلوس بها تلفزيون، ومطبخ به غلاية، وثلاجة، وحمام به دش، ولوازم استحمام.

التقييم: حصل المنتجع على 4.1 تقييم عام، و7.3 للموقع، و5.0 للنظافة، و5.5 للقيمة مقابل المال.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

منتجع ماركا

منتجع ماركا منتجعات ابها

يعد منتجع ماركا من منتجعات ابها المتميزة، يقع على طريق الملك فهد، مخطط ثروات ابها، ويبعد المنتجع مسافة 4.7 كم عن حديقة الشلال، و5.6 عن مسرح قصر المفتاحه، و11.6 عن مطار أبها الدولي.

المميزات: يقدم المنتجع خدمة واي فاي مجانية، وموقف عام ومجاني للسيارات، كما يوجد مسبح، وتراس، وحديقة، وشرفة، وباحة، ويقدم المنتجع إمكانية اصطحاب الحيوانات الآليفة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع استوديو ديلوكس بحجم كوين، وجناح مع تراس، وشاليه بغرفتي نوم. تمتلك الوحدات إطلالة على الحديقة والمسبح، ومزودة بمنطقة جلوس بها أريكة، وتلفزيون، ومطبخ به غلاية، وموقد، وثلاجة، وحمام به بيديت، ودش.

التقييم: حصل المنتجع على 6.0 تقييم عام، و6.2 للموقع، و10 للنظافة، و5.6 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف من 400 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

شاليهات المزرعة

استراحة المزرعة منتجعات ابها

تقع شاليهات المزرعة في ابها 12، وهي من افضل الخيارات داخل المدينة، وتبعد مسافة 6.7 كم عن حديقة الشلال، و6.8 عن أبها مول، و8.6 عن ملاهي قصر أبها.

المميزات: يوفر المنتجع موقف خاص ومجاني للسيارات، ومسبح، وتراس، وحديقة، كما يقدم خدمات توصيل البقالة، وخدمة الغرف، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، ويسمح المنتجع باصطحاب الحيوانات الاليفة مجاناً.

الغرف المتاحة: يوفر المنتجع شقة مطلة على الجبل، شقة من 3 غرف نوم. جميع الوحدات مزودة بتكييف للهواء، وشرفة، ومنطقة معيشة بها أريكة، وتلفزيون، وهاتف، وحمام به دش، ولوازم استحمام.

الحجز: يمكنك حجز الغرف في بوكينج من هنا

تعرف اكثر علي مدينة ابها