استراحات ابها: دليل افضل استراحات للإقامة بها 2022

تعد مدينة ابها واحدة من المدن السياحية المميزة داخل المملكة السعودية. تشتهر ابها بكونها واحدة من المقاصد الهامة لقضاء عطلات الصيف، وتختلف الوحدات السكنية لتلبي رغبات الزوار بإختلافهم. تنتشر استراحات ابها في المدينة لتوفر اقامة مميزة وهادئة للزوار.

مدينة ابها

افضل استراحات ابها التي يُمكنك الإقامة بها

استمتع بقضاء وقت مميز داخل احد استراحات ابها المتميزة، واحصل علي الراحة والهدوء والخدمات المتكاملة بأفضل الاسعار.

استراحة المزرعة

استراحة المزرعة استراحات ابها

تعد استراحة المزرعة من افضل استراحات ابها التي يُمكنك الإقامة بها، تقع في رظف, أبها. تبعد مسافة 1.7 كم عن حديقة الشلال، و1.9 كم عن أبها مول، و17.2 كم عن مطار أبها الدولي.

المميزات: توفر الاستراحة خدمات متنوعة منها موقف خاص ومجاني للسيارات وخدمة توصيل البقالة، مكتب استقبال 24 ساعة. جميع الوحدات توجد في الطابق الأرضي. يوجد بالوحدات منطقة تنزه، مرافق للشواء، وشرفة وتراس مميز، وحديقة.

الغرف المتاحة: توفر الاستراحة منزل من غرفة نوم واحدة. جميع الوحدات لها إطلالة على الجبل والحديقة، ومزودة بمنطقة جلوس بها تلفزيون، وأريكة، ومطبخ مجهز مع موقد، وثلاجة، وحمام خاص مجهز مع دش، حوض استحمام ساخن.

السعر: تبدأ أسعار حجز الاستراحة من 450 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الاستراحة في بوكينج من هنا

استراحة المطل

استراحة المطل استراحات ابها

تقع استراحة المطل على طريق السودة، وهي تبعد مسافة 1.4 كم عن حديقة السد، و1 كم عن ملاهي قصر أبهى، و19.1 كم عن مطار أبها الدولي.

المميزات: توفر الاستراحة العديد من الخدمات منها وحدات بها شرفة، غرف لغير المدخنين، ومدخل خاص لكل وحدة بالاضافة الي وحدات تعمل بنظام تكييف الهواء، وأرضية رخامية مغطاة بسجاد فاخر.

الغرف المتاحة: توفر الاستراحة شاليه بغرفتي نوم. جميع الوحدات لها إطلالة على البحيرة، ومزودة بمنطقة جلوس بها منطقة جلوس، وتلفزيون، ومطبخ صغير مجهز مع ثلاجة، وموقد، وغلاية، وحمام خاص صغير مجهز مع حوض استحمام، ودش.

الحجز: يمكنك حجز الاستراحة في بوكينج من هنا

استراحة لاما

استراحة لاما استراحات ابها

تعد استراحة لاما من افضل استراحات ابها التي يُمكنك الإقامة بها، تقع على طريق الملك عبدالعزيز. تبعد الاستراحة مسافة 1.6 كم عن مسرح قصر المفتاحه، و1.6 كم عن ملاهي قصر أبهى، و17.7 كم عن مطار أبها الدولي.

المميزات: توفر الاستراحة خدمات متنوعة منها موقف خاص ومجاني للسيارات. كما يوجد حديقة، شرفة، تراس. تقدم الاستراحة غرف عازلة للصوت تعمل بنظام تكييف الهواء.

الغرف المتاحة: توفر الاستراحة شاليه سوبيريور. جميع الوحدات لها اطلالة على الحديقة، ومزودة بمنطقة معيشة بها تلفزيون بشاشة مسطحة يعمل بقنوات فضائية، ومطبخ صغير مجهز مع غلاية كهربائية، وحمام خاص مجهز مع حوض استحمام، دش.

الحجز: يمكنك حجز الاستراحة في بوكينج من هنا

تعرف اكثر علي مدينة ابها