أفضل 10 من فنادق بريدة 2022

فنادق بريدة جيدة ومناسبة للغاية لقضاء عطلة صيفية أو رحلة سياحية بغرض العمل فتحتوي بريدة على العديد من الفنادق الراقية ذات تصنيف الخمس والأربع نجوم، والتي تضمن لك ولأفراد عطلتك إقامة مميزة.

فتُعد بريدة إحدي مدن المملكة العربية السعودية التابعة لمنطقة القصيم، وتتميز تلك المدينة بمساحتها الخضراء الواسعة كما أنها تحتوي على العديد من السهول والجبال التي يفضلها محبي المغامرة والتسلق.

وليس هذا فحسب فتشتهر بريده بجودة تمورها مما أدي ذلك إلي إنشاء سوق عالمي بها يجذب العديد من التجار والسياح من جميع أنحاء العالم كما يجذب سكانها المحليين أيضاً مما جعلها ذلك تلقب بعاصمة التمور السعودية، والآن هيا بنا نتعرف على أفضل فنادق بريدة لكي تختار ما يناسبك من بينهم.

ما هي أفضل فنادق بريدة؟

من بين العديد من فنادق بريدة إليك أفضل 10 من فنادق بريدة، في التالي:

فندق موڤنبيك بريدة

فنادق بريدة

إحدي فنادق بريدة الراقية ذات تصنيف الخمس نجوم حيث يقع هذا الفندق على طريق الملك خالد، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 20.3 كم كما يبعُد عن حديقة القصر بمسافة 14.4 كم، ويعد الأقرب لملاهي الحكير بمسافة 1 كم.

المميزات: يتميز الفندق بطرازه الحديث وغرفة الراقيه، وجود قاعة للإحتفالات الخاصة به، وقاعة أخُري للمؤتمرات، حمام سونا، ومختصين لعمل المساج، مسبح داخلي وآخر خارجي، منطقة مخصصة تضُم عدداً من العاب الأطفال، مركز لتدريب اللياقة البدنية، كما يوجد مطعم وكافية مختصيين بتقديم أشهى المأكولات العربية والعالمية وبالمساء يتميز المكان بإطلالة بانورامية رائعة على المدينة.

الغرف: يحتوي الفندق على غرف ديلوكس توأم، وغرف ديلوكس كينغ، وغرف تنفيذية كينغ، وجناح شهر عسل، وجناح ملكي، وجناح أميري، وجناح رئاسي.

التقييم: حصل الفندق على تقييم 9.0 للموقع، و 9.2 للنظافة، و 7.6 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 731 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

فندق رولنز بريدة

فنادق بريدة

إحدي فنادق بريدة الجيدة ذات تصنيف الأربع نجوم حيث يقع هذا الفندق على طريق عثمان ابن عفان، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 18.3 كم كما يبعُد عن النخيل مول بمسافة 2 كم، ويعد الأقرب للعثيم مول بمسافة 0.9 كم.

المميزات: يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف التي تناسب الأفراد والعوائل أيضاً، مسبح خارجي، وجود كافيه راقي وحديث في الهواء الطلق، كافيه داخلي، خدمة إستقبال عملاء على مدار الأربعة وعشرين ساعة، قاعة للاجتماعات، اوبن بوفيه، واي فاي مجاني، وموقف مجاني للسيارات.

الغرف: يحتوي الفندق على غرف كينغ سويت، وغرف تنفيذية كينغ، وجناح من غرفة نوم واحدة،  وجناح من غرفتي نوم، وجناح رئاسي.

التقييم: حصل الفندق على تقييم 8.7 للموقع، و8.1 للنظافة، و 7.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 299 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

 جولدن تيوليب بريدة

فنادق بريدة

إحدي فنادق بريدة المميزة ذات تصنيف الأربع نجوم حيث يقع هذا الفندق بشارع الملك عبدالعزيز، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 17.8 كم كما يبعُد عن منتزة الملك عبدالله بمسافة 8 كم، ويعد الأقرب لحديقة المنتزة بمسافة 1 كم.

المميزات: يتميز الفندق بوجود غرف راقية للعرسان الجدد، وطعام شهي، وقاعة للأفراح، ومسبحين، كما يوجد صالة للتمارين الرياضية، وقاعة للمؤتمرات، وكافية راقي للغاية.

الغرف: يحتوي الفندق على غرفة قياسية توأم، وغرفة قياسية كينغ، وجناح كينغ تنفيذي، وجناح إمباسادور.

التقييم: حصل الفندق على تقييم 8.1 للموقع، و 7.8 للنظافة، و 7.0 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 396 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

 راديسون بلو بريدة

فنادق بريدة

إحدي فنادق بريدة الراقية ذات تصنيف الأربع نجوم حيث يقع هذا الفندق بشارع الإمام بخاري بمنطقة الريان، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 17.9 كم كما يبعُد عن النخيل مول بمسافة 6.3 كم، ويعد الأقرب لقاعة الرصافة للاحتفالات بمسافة 1 كم.

المميزات: يتميز الفندق بالرقي والنظافة، ووجود العديد من اصناف الطعام الشهية، ووجود غرف فندقية من طابقين، ووجود قاعة للمؤتمرات، ووجود مطعم راقي، وكافية.

الغرف: يحتوي الفندق على غرفة قياسية، وجناح جونيور، جناح من غرفة نوم واحدة، وجناح من غرفتي نوم، بجانب وجود فيلا من أربع غرف.

التقييم: حصل الفندق على تقييم 8.8 للموقع، و 8.6 للنظافة، و 7.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 405 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

القصواء للوحدات السكنية بريدة

فنادق بريدة

إحدي فنادق بريدة وبالتحديد وحدات بريده السكنية ذات تصنيف الأربع نجوم حيث يقع هذا الفندق بشارع النغيرة، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 20.3 كم كما يبعُد عن العثيم مول بمسافة 5 كم، ويعد الأقرب لحديقة العقيلات بمسافة 1.4 كم.

المميزات: تتميز الوحدة السكنية باحتوائها على كافة المستلزمات الأساسية للمعيشة، ووجود خدمة غرف جيدة وسريعة، وجود موقف مجاني للسيارات، وواي فاي مجاني، كما يوجد مسبح داخلي صغير.

الغرف: تحتوي الوحدة السكنية على شقة بغرفة نوم واحدة، وشقة من ثلاث غرف نوم.

التقييم: حصلت تلك الوحدات السكنية على تقييم 7.9 للموقع، و 8.0 للنظافة، و 7.9 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 130 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز إحدي الوحدات السكنية في بوكينج من هنا.

ميم للأجنحة الفندقية بريدة

إحدي فنادق بريدة ذات تصنيف ثلاث نجوم حيث يقع هذا الفندق بالقرب من طريق عثمان ابن عفان، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 19.3 كم كما يبعُد عن ملاهي الحكير بمسافة 6.1 كم، ويعد الأقرب لقاعة الرصافة للاحتفالات بمسافة 1.2 كم.

المميزات: يتميز الفندق باحتواء كافة الغرف على شاشة تلفاز، ووجود ثلاجة، ومطبخ مجهز بالكامل، كما يوجد غرف لغير المدخنين، وغرف للعوائل، بجانب وجود موقف مجاني للسيارات وواي فاي مجاني في جميع أنحاء المكان.

الغرف: يحتوي الفندق على شقة ديلوكس، وشقة بغرفة نوم واحدة،  وشقة بغرفتي نوم.

التقييم: حصل الفندق على تقييم 7.7 للموقع، و 6.4 للنظافة، و 7.0 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 130 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

 البندقية للوحدات السكنية بريدة

إحدي فنادق بريدة التي تضم العديد من الوحدات السكنية الراقية الحائزة على تصنيف نجمتين حيث يقع هذا الفندق على طريق الملك سلمان، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 17.8 كم كما يبعُد عن منتزة حديقة الملك عبدالله بمسافة 9.3 كم، ويعد الأقرب لحديقة الاسكان بمسافة 1.7 كم.

المميزات: يتميز الفندق بوجود مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ووجود كافيه يعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة حيث يمكنك الجلوس فيه وتناول مشروبك المفضل، وجود واي فاي مجاني، وموقف مجاني للسيارات، كما يوجد بار.

الغرف: يحتوي الفندق على غرفة اقتصادية مزدوجة.

التقييم: حصل الفندق على تقييم 7.6 للموقع، و 6.1 للنظافة، و 6.3 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 150 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

سكنا بريدة 

إحدي فنادق بريدة الجيدة ذات تصنيف النجمتين حيث يقع هذا الفندق بشارع محمد بن سيرين، ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 18.1 كم كما يبعُد عن مدينة الملك عبدالله الرياضية بمسافة 4.2 كم، ويعد الأقرب لقاعة الرصافة للاحتفالات بمسافة 1 كم.

المميزات: يتميز الفندق بوجود صالة لممارسة الأنشطة البدنية، ومنطقة مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب، مسبح داخلي، وموقف مجاني للسيارات، إلى جانب وجود غرف لغير المدخنين.

الغرف: يحتوي الفندق على جناح من غرفتي نوم. 

التقييم: حصل الفندق على تقييم 8.3 للموقع، و 7.7 للنظافة، و 7.9 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 550 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

قصر ريانة بريدة

إحدي فنادق بريدة الجيدة التي يُقبل عليها العديد من السياح وقد حصل الفندق على الكثير من التقييمات الإيجابية، ويقع هذا الفندق بشارع  علي بن أبي طالب ويبعُد هذا الفندق عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 20.6 كم كما يبعُد عن ميدان الفروسية بمسافة 7.4 كم، ويعد الأقرب لمدينة الملك عبدالله الرياضية بمسافة 1.4 كم.

المميزات: يتميز الفندق بكونه مكيف، والغرف نظيفة ومرتبة، مع وجود صالة للجلوس، وموقف مجاني للسيارات، وغرف لغير المدخنين.

الغرف: يحتوي الفندق على جناح من غرفة نوم واحدة. 

التقييم: حصل الفندق على تقييم 9.0 للموقع، و 8.8 للنظافة، و 8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 360 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.

شاليه الفورسيزونز

هذا الشاليه أجمل وأرقي من فنادق بريدة الجيدة حيث يفضله العديد من الأشخاص سواء كانوا سياح أم سكان محليين وقد حصل الشاليه على تقييمات جيدة جداً، حيث يقع بشارع التغيره بحي الرمال ويبعُد هذا الشاليه عن مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمسافة 26.1 كم كما يبعُد عن متحف بريدة بمسافة 7.1 كم، ويعد الأقرب لمنتزة حديقة الملك عبدالله بمسافة 2.5 كم.

المميزات: يتميز الشاليه بغرفة الراقية ذات الطراز الحديث، إحتوائه علي حديقة، ومسبح خارجي، كما أن الشاليه مجهز بشكل كامل بكافة مستلزمات المعيشة.

الغرف: يحتوي الشاليه على غرفة نوم واحدة بسرير مزدوج. 

التقييم: حصل الشاليه على تقييم 5.8 للموقع، و 8.3 للنظافة، و 7.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 600 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الفندق في بوكينج من هنا.