فنادق برج العرب الاسكندرية وأفضل 6 أماكن إقامة موصي بها 2022

تعتبر منطقة برج العرب من الوجهات الرائعة في الاسكندرية، ولهذا فهي تستقطب الضيوف من مختلف الأنحاء، وقد خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للإقامة بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق برج العرب الاسكندرية وفقًا لتقييمات الضيوف السابقين.

فنادق برج العرب الاسكندرية
فنادق برج العرب الاسكندرية

فندق برج العرب بيتش

فندق برج العرب بيتش
فندق برج العرب بيتش

برج العرب بيتش من أكثر أماكن الإقامة التي تقع في برج العرب بالإسكندرية تميزًا؛ حيث يتمتع بموقع رائع على طريق الاسكندرية مطروح، ويتواجد على بعد حوالي 21.3 كم من مطار برج العرب الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

المميزات: يوفر الفندق مسبحان خارجيان رائعان أحدهما للأطفال، ومركز ممتاز للياقة البدنية لممارسة الرياضة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وشاطئ لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة، وملعب للأطفال، ونادي للأطفال، وملعب تنس، وملعب بلياردو، وتراس شمسي، مع حديقة غناء وغيرها.

الغرف المتاحة: يقدم الفندق غرفة عائلية توأم مطلة على البحر، وغرفة عائلية مزدوجة مطلة على البحر، وغرفة سوبيريور مزدوجة، وغرفة سوبيريور توأم، وغرفة سوبيريور توأم مع إطلالة على البحر، وغرفة سوبيريور كوين مطلة على البحر، وغرفة عائلية كوين، وغرفة عائلية، وجناح تنفيذي، وباقة شهر العسل – غرفة سوبيريور.

التقييم: يتمتع هذا الفندق بتقييم 7.3 كتقييم عام، و7.4 للنظافة، و6.6 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 43 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق و سبا افريكانا

فنادق برج العرب الاسكندرية
فنادق برج العرب الاسكندرية

يتمتع فندق و سبا افريكانا بموقع ممتاز في 11 شارع برج العرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 7.8 كم من مطار برج العرب الدولي.

المميزات: يوفر الفندق ثلاثة مسابح ممتازة أحدهم خاص للأطفال، ومرافق فاخرة لرجال الأعمال مثل قاعات الاجتماعات ومركز لرجال الأعمال وتم تزويدهم بأجهزة الفاكس، ونسخ المستندات، وغرفة للألعاب، ومطعم يقدم الأطباق الرئيسية، وبار يقدم الوجبات الخفيفة، وآخر يقدم المشروبات المنعشة، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وغيرها.

الغرف المتاحة: يقدم الفندق غرفة قياسية مزدوجة، وغرفة قياسية مفردة، وجناح عائلي، وغرفة تنفيذية مفردة، وغرفة تنفيذية مزدوجة، وجناح.

التقييم: يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.1 كتقييم عام، و8.6 للنظافة، و8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 75 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش

فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش
فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش

يقع فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش ضمن أفضل فنادق برج العرب الاسكندرية، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 7.2 كم من أقرب مطار بالنسبة لمكان الإقامة، وهو مطار برج العرب الدولي.

المميزات: يوفر الفندق باقات عافية وسبا لعلاجات التجميل المهنية على أيدي متخصصين، ومركز للياقة البدنية، وثلاث مسابح رائعة أحدهم للأطفال فقط، والثاني للبالغين فقط، أما الأخير فيرحب بجميع الأعمار، وملعب للتنس، وملعب للأطفال وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة استئجار السيارات.

الغرف المتاحة: يقدم الفندق غرفة كينج عائلية، وغرفة ديلوكس كينج، وغرفة تنفيذية كينج مع شرفة، وغرفة تنفيذية كينج مع إطلالة على المسبح، وغرفة ضيوف كينج مع شرفة، وجناح كينج بغرفة نوم واحدة، وغرفة عائلية، وغرفة ديلوكس توأم، وغرفة تنفيذية توأم، وغرفة تنفيذية توأم مع إطلالة على المسبح، وغرفة ضيوف توأم لذوي الاحتياجات الخاصة.

التقييم: يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.5 كتقييم عام، و8.9 للنظافة، و7.9 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 109 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق راديسون بلو، الإسكندرية

فنادق برج العرب الاسكندرية
فنادق برج العرب الاسكندرية

يُصنف فندق راديسون بلو، الإسكندرية ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع عند محور التعمير، طريق الساحل الشمالى كيلو 21, برج العرب ويتواجد على بعد حوالي 35 دقيقة فقط بالسيارة من كلٍ من وسط المدينة ومطار النزهة، في حين أنه يبعد عن مطار برج العرب الدولي حوالي  15.6 كم أي ما يقارب20 دقيقة فقط بالسيارة

المميزات: يوفر الفندق مسبحان خارجيان موسمان أحدهما يرحب بجميع الأعمار، والآخر يختص بالبالغين فقط، ومركز ممتاز لممارسة الرياضة بشكل يومي، ومركز عافية وسبا، ومطعم وبار يشتهران بتقديم المأكولات والمشروبات الشهية للضيوف، كما يقدم وجبة إفطار فارة في كل صباح في مكان الإقامة.

الغرف المتاحة: يقدم الفندق غرفة قياسية مع تراس، وجناح مع تراس وإمكانية الدخول إلى الصالة، وغرفة تنفيذية مع تراس وإمكانية الدخول إلى الاستراحة، وغرفة سوبيريور مع تراس وإطلالات على المسبح، وغرفة سوبيريور مع تراس وإطلالات على البحيرة.

التقييم: يتمتع هذا الفندق بتقييم 7.7 كتقييم عام، و8.4 للنظافة، و7.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 95 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق بانسيا برج العرب

فندق بانسيا برج العرب
فندق بانسيا برج العرب

حصل فندق بانسيا برج العرب على تقييمات مميزة من قبل الزوار السابقين نظرًا لما يوفره من مرافق، وما يقدمه من خدمات مختلفة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 13.5 كم من مطار برج العرب الدولي.

المميزات: يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومركز أنيق للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة مجالسة الرضع، وخدمة الإفطار في كل صباح في مكان الإقامة، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الكونسيرج وغيرها.

الغرف المتاحة: يقدم الفندق غرفة ديلوكس منفردة مع شرفة، وغرفة مزدوجة مطلة على المسبح، وجناح كينج سوبيريور، وجناح جونيور مع إطلالة على المسبح، وفيلا مع إطلالة على الحديقة، وغيرها.

التقييم: يتمتع هذا الفندق بتقييم 8.2 كتقييم عام، و9 للنظافة، و8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 64 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

فندق اي جست برج العرب

فنادق برج العرب الاسكندرية
فنادق برج العرب الاسكندرية

الفندق يصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع مناسب في حوض صقرة وأبو حمد، ويتواجد على بعد حوالي 12.2 كم من مطار برج العرب الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

المميزات: يوفر الفندق مرافق ممتازة لرجال الأعمال مثل قاعات الاجتماعات مقابل تكلفة إضافية، ومطعم يقدم باقة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية الشهية، وحديقة غناء مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة، وتراس للراحة والاسترخاء، إلى جانب مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

الغرف المتاحة: يقدم الفندق غرفة ديلوكس مفردة، وغرفة ديلوكس كينج.

التقييم: يتمتع هذا الفندق بتقييم 7.6 كتقييم عام، و8.2 للنظافة، و7.8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 52 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

اقرأ أيضًا: