فنادق الجبيل على الكورنيش وأهم 10 خيارات موصى بها 2022

تتضمن قائمة فنادق الجبيل على الكورنيش الكثير من أماكن الإقامة الفاخرة التي تقدم لضيوفها العديد من الخدمات الفندقية المميزة، فما هي أفضل الخيارات؟ إن كنت مهتما بمعرفة الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيرشدك إلى أفضل أماكن الإقامة وأعلاها تقييماً حسب تعليقات الزوار على موقع بوكينج…

فنادق الجبيل على الكورنيش

إليك أفضل 10 خيارات إقامة في فنادق الجبيل على الكورنيش …

انتركونتيننتال الجبيل

يتربع انتركونتيننتال على فنادق الجبيل على الكورنيش ﻷنه موجود على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الكورنيش، كما أن منتزه الشراع الترفيهي على مسافة 1.1 كم نتيجة ما يقدمه من خدمات مثالية، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 73.1 كم.

المميزات: تتضمن مزايا اﻹقامة هنا منطقة تنزه، ومنطقة شاطئ خاص، ومطعم، وتراس، وحديقة، وملعب للأطفال، وملعب جولف، وملعب تنس، ومقهى، وبار للوجبات الخفيفة، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عائلية، وصالون حلاقة وتجميل، وغرف لغير المدخنين، ومركز لياقة بدنية، وسبا. وذلك كله مع خدمة فطور في الغرفة، وخدمة النقل من وإلى المطار، وكونسيرج، وصراف آلي، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، وفاكس، ونسخ مستندات، واستئجار سيارات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرف سوبيريور ديلوكس، وغرفة نادي كينغ، وغرفة قياسية مزدوجة، وغرفة كينغ سوبيريور، وغرفة قياسية توأم، وغرفة كلوب كوين، وغرفة بريميوم، وغرفة كلاسيك كينغ ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة إلى أجنحة كينغ بغرفة نوم واحدة، وجناح رئاسي، وجناح رويال كينغ، وجناح توأم بغرفة نوم واحدة.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.1 بشكل عام، و8.6 للنظافة، و7.3 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 522 ريال سعودي في اليوم.

كراون تاور

كراون تاور

يحظى فندق كراون تاور بإعجاب مئات الزوار خاصة أنه موجود على طريق الملك عبد العزيز وتحديداً على مسافة 15 دقيقة من كورنيش الجبيل و28 دقيقة من كورنيش الفناتير، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي 58.3 كم.

المميزات: مقهى، ووجبات للأطفال، وبار للوجبات الخفيفة، ومطعم، وقاعات اجتماعات، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، وصالون حلاقة وتجميل، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، وصالة سبا، ومركز للياقة البدنية، وساونا. إضافة إلى خدمات فطور في الغرفة، وخدمة النقل من وإلى المطار، وكونسيرج، وصراف آلي، وتحويل العملات، غسيل وكي الملابس، وفاكس، ونسخ مستندات، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً.

الغرف المتاحة: يضمّ هذا الفندق غرفة بسرير مزدوج مع إطلالة على البحر، وغرفة قياسية مزدوجة. وجناح تنفيذي، وجناح جونيور، وجناح ديلوكس كينغ، وجناح رئاسي.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.2 بشكل عام، و8.5 للنظافة، و8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 270 ريال سعودي في اليوم.

ساس هوتيل

ساس هوتيل

حصل فندق ساس هوتيل على تقييم 4 نجوم ﻷنه على بُعد دقيقتين فقط من شاطئ الجبيل كما أن شاطئ النخيل على بُعد 3 كم، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 78.7 كم.

المميزات: مقهى، ومطعم، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومسبح داخلي مجاني، ومركز للياقة البدنية. إضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الفطور في الغرفة، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، واستئجار السيارات، وخدمة النقل ذهاباً وإياباً، وفاكس، ونسخ المستندات.

الغرف المتاحة: يحتوي هذا الفندق على 105 غرفة وجناح لها إطلالات على البحر والمدينة. وذلك كله ضمن أنواع هي غرفة رجال الأعمال، وغرفة قياسية كينغ، وجناح جونيور بحجم كينغ، وجناح عائلي، وجناح ملكي.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.2 بشكل عام، و7.7 للنظافة، و6.8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 350 ريال سعودي في اليوم.

دايموند تاور

دايموند تاور

يوفر فندق دايموند تاور إطلالة ساحرة على الكورنيش وتحديداً على مسافة 15 دقيقة منه و400 متر من ستار مول، بينما يبلغ البعد بينه وبين مطار الملك فهد الدولي 58.6 كم.

المميزات: الحيوانات الأليفة مسموح بها دون تكلفة إضافية، وقاعات اجتماعات، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين. إضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، وتخزين الأمتعة، وكي الملابس.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق شقق لها إطلالات مباشرة على بحر العرب وذلك ضمن أنواع هي شقة سوبريور من غرفة نوم واحدة، وشقة ديلوكس بغرفة نوم واحدة، وشقة ديلوكس من غرفتي نوم.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.1 بشكل عام، و8.3 للنظافة، و8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 160 ريال سعودي في اليوم.

المهيدب ريزيدنس

المهيدب ريزيدنس

ينضمّ المهيدب ريزيدنس إلى فنادق الجبيل على الكورنيش، ويقع على طريق أبو بكر الصديق وعلى بعد 13 دقيقة بالسيارة من الكورنيش، ويفصله عن مطار الملك فهد الدولي مسافة 59.4 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الإقامة هنا مطعم، وواي فاي، وموقف سيارات مجاني، وقاعات اجتماعات، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية. إضافة إلى خدمات مميزة كخدمة التنظيف اليومية، وكي الملابس، وفاكس، ونسخ مستندات.

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة هنا غرفة قياسية كينغ، وغرفة قياسية توأم، وشقة بغرفة نوم واحدة، وشقة بغرفتي نوم، وجناح ديلوكس مع إطلالة على البحر.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 7.7 بشكل عام، و8.0 للنظافة، و7.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 246 ريال سعودي في اليوم.

بارك ان باي راديسون بلو

بارك ان باي راديسون بلو

يعد فندق بارك ان باي راديسون بلو وجهة مثالية للراغبين في التمتع بالسير على كورنيش الفناتير مساء؛ لأنه موجود على مسافة 10 دقائق فقط، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 82.8 كم.

المميزات: مقهى، وبار للوجبات الخفيفة، ومطعم، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومركز لياقة بدنية. إضافة إلى خدمة فطور في الغرفة، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وخدمة تنظيف يومية، وفاكس، ونسخ مستندات، غسيل وكي الملابس.

الغرف المتاحة: يضمّ هذا الفندق غرفة قياسية، وغرفة سوبيريور، وجناح من غرفة نوم واحدة.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.3 بشكل عام، و8.7 للنظافة، و7.8 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 382 ريال سعودي في اليوم.

جولدن تاور

جولدن تاور

يمتلك فندق جولدن تاور موقعاً مميزاً في شارع أبو بكر الصديق وتحديداً على بعد 13 دقيقة بالسيارة من كورنيش الجبيل، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 59.4 كم.

المميزات: تتضمن مزايا الإقامة هنا واي فاي مجاناً، وموقف سيارات خاص وملائم للكراسي المتحركة، وصراف آلي، وغرف خالية من مسببات الحساسية، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين. إضافة إلى خدمات عديدة أخرى ومنها خدمة تنظيف يومية، وتخزين الأمتعة، وكي الملابس، وفاكس، ونسخ مستندات، وخدمة توصيل البقالة،وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، وخدمة النقل من وإلى المطار.

الغرف المتاحة: تتضمن خيارات الإقامة هنا غرفة فاخرة مزدوجة، وشقة بغرفتي نوم.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 5.7 بشكل عام، و6.2 للنظافة، و6.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 133 ريال سعودي في اليوم.

دانة الجبيل سويتس

دانة الجبيل سويتس

حاز فندق دانة الجبيل سويتس على تقييم رائع فهو موجود على مسافة دقيقة واحدة فقط من الشاطئ، بينما يبعد عنه منتزه نجد حوالي 11 دقيقة بالسيارة. في حين تبلغ المسافة الفاصلة بينه وبين مطار الملك فهد الدولي 80.1 كم.

المميزات: تتضمن مزايا اﻹقامة هنا منطقة تنزه، وتراس، وشاطئ، ومقهى، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومسبح خارجي مجاناً، وكراسي شاطئ للاسترخاء. إضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، وتحويل العملات، وفاكس، ونسخ مستندات، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، واستئجار سيارات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق أجنحة لها إطلالات على المدينة أو البحر أو حوض السباحة وذلك ضمن أنواع هي جناح تنفيذي، وجناح ديلوكس، وجناح سوبيريور، وجناح قياسي.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.6 بشكل عام، و8.8 للنظافة، و7.7 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 352 ريال سعودي في اليوم.

قرية الريم

قرية الريم

يحمل فندق قرية الريم مزايا رائعة للضيوف ومن أهمها سهولة الوصول إلى أماكن ترفيهية مثل كورنيش الجبيل الذي يبعد عنه 11 دقيقة، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي مسافة 60.5 كم.

المميزات: مسابح خارجية مجانية، وكراسي شاطئ للاسترخاء، وميني ماركت، وبار للوجبات الخفيفة، ومطعم، ومنطقة تنزه، ومفروشات خارجية، وتراس، وحديقة، ومركز أعمال، وصالون حلاقة وتجميل، وغرف لغير المدخنين وقاعات اجتماعات، وصراف آلي، ومركز لياقة البدنية، وجاكوزي، وسبا. إضافة إلى غسيل وكي الملابس، وخدمة فطور في الغرفة، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة تنظيف يومية، وخدمة توصيل البقالة، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وفاكس، ونسخ المستندات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرفة قياسية مزدوجة، وغرفة سوبيريور كينغ، وغرفة ديلوكس كينغ، وجناح تنفيذي.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.6 بشكل عام، و8.9 للنظافة، و8.1 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 250 ريال سعودي في اليوم.

هيلتون جاردن ان

هيلتون جاردن ان

يندرج هيلتون جاردن ان ضمن قائمة فنادق الجبيل على الكورنيش ﻷنه يقع على مسافة 10 دقائق فقط من ممشى الكورنيش وتطل معظمم غرفه على البحر، في حين يبعد عنه مطار الملك فهد الدولي 61.5 كم.

المميزات: تراس، وحديقة، وكاريوكي، ومقهى، وبار للوجبات الخفيفة، ومطعم، ومركز أعمال، قاعات اجتماعات، وميني ماركت، وصالة مشتركة مع تلفاز، وغرف عازلة للصوت، وغرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، ومركز لياقة بدنية، وكراسي شاطئ للاسترخاء، ومسبح خارجي مجاني. علاوة على وجود خدمة النقل من وإلى المطار، وكونسيرج، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، وفاكس، ونسخ مستندات، وخدمة نقل ذهاباً وإياباً، واستئجار سيارات.

الغرف المتاحة: يضم هذا الفندق غرفة كينغ، وغرفة ضيوف زاوية كينغ مع إطلالة على البحر، وغرفة ضيوف كينغ ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرفة ضيوف كينغ مع سرير أريكة، وغرفة توأمية، وغرفة عائلية متصلة، وجناح جونيور كينغ.

التقييم: حاز هذا الفندق على تقييم 8.1 بشكل عام، و8.7 للنظافة، و7.7 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الغرف هنا من 378 ريال سعودي في اليوم.

اقرأ المزيد: