افضل شاليهات ينبع بمسبح خاص يمكنك الإقامة بها في 2022

ينبع واحدة من محافظات منطقة المدينة المنورة الواقعة على ساحل البحر الأحمر، وتشتهر بشواطئها الرائعة ومرافقها المتنوعة. يمكنك قضاء أفضل العطلات الصيفية في شاليهات ينبع بمسبح خاص او احد الفنادق والمنتجعات المميزة.

ينبع، المدينة الساحلية التي تضم العديد من عوامل الجذب للسياح وللتجارة بسبب موقعها المتميز وامتدادها على طول شاطئ البحر. تُلقب المدينة بلؤلؤة البحر الأحمر وتتميز بنمو اقتصادي وسياحي كبير وتتعد المرافق السياحية والتاريخية بها.

افضل شاليهات ينبع بمسبح خاص

تتميز ينبع بمرافق متنوعة في الموقع والمساحة والامكانيات لتناسب الجميع ولقضاء وقت مميز على شواطئ البحر الأحمر.

شاليهات ينبع بمسبح خاص

شاليه لورا

شاليهات ينبع بمسبح خاص

يعد شاليه لورا واحد من أهم شاليهات ينبع بمسبح خاص، ويتميز بمساحته الواسعة ومرافقه المتنوعة. الشاليه يقع على شارع الأمير سلطان، علي بعد 9 كم من شرم ينبع و7 كم من مطار الأمير عبدالمحسن.

المميزات: يتميز الشالية بمساحة كبيرة مقسمة إلى حديقة ومسبح خاص، بالإضافة إلى موقف انتظار سيارات مجاني ويسمح بدخول الحيوانات الاليفة مجاناً.

الغرف المتاحة: يتميز الشاليه بإطلالة جميلة علي حمام السباحة ومطبخ شامل الأدوات وحمام يضم حوض استحمام. الشاليهات مكيفة ولا يتوفر بها خدمات انترنت.

التقييم: حصل الشاليه على تقييم عام 7.3 وتقييم 7.5 للموقع، و7.2 للنظافة ، و6.9 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الشاليهات من 495 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الشاليه في بوكينج من هنا

شاليه ارياف

شاليهات ينبع بمسبح خاص

واحد من أهم شاليهات ينبع ويقع في حي السلام علي طريق عمر بن الخطاب، ويوفر إطلالات مميزة ومرافق متكاملة. يقع الشاليه على مسافة 7 كم من شرم ينبع وينبع مول، كما يقع على مسافة 6 كم من مطار الأمير عبدالمحسن.

المميزات: يتميز الشاليه بمسبح خاص مناسب لجميع الاعمار وتجهيزات خارجية رائعة، وتصميم خشبي راقي وبار للمشروبات الخفيفة وموقف انتظار سيارات مجاني.

الغرف المتاحة: يضم الشالية غرفتي نوم تتسع للعائلة بأكملها وتضم مطبخ مجهز بالكامل وحمام بجميع لوازم الاستحمام ولا يوجد خدمات انترنت ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

التقييم: حصل الشاليه على تقييم عام 9.6 وتقييم 8.7 للموقع، و9.9 للنظافة ، و9 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الشاليهات من 1080 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الشاليه في بوكينج من هنا

شاليه ليجند ينبع

شاليهات ينبع بمسبح خاص

واحد من شاليهات ينبع بمسبح خاص، والتي تتميز بموقع مميز بالقرب من المرافق الهامة. يقع الشاليه على بعد 5.2 كم من متحف المصمك و6.8 كم من شرم ينبع، كما يبعد عن مطار الأمير عبدالمحسن مسافة 6.8 كم.

المميزات: يتميز ليجند ينبع بتصميمه المميز كمنزل كامل وديكوراته الرائعة وتصاميمه الداخلية التي تضيف الاناقة للشاليه. يتوفر موقف سيارات مجاني ومحطة شحن للسيارات الكهربائية ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

الغرف المتاحة: متوفر داخل الشاليه منطقة معيشة تضم تلفاز بقنوات فضائية و قاعدة لتشغيل الـ iPod. يوجد أيضا مطبخ مجهز بالكامل وحمام، كما يتوفر نظام تدفئة وتكييف للشاليه بالكامل.

التقييم: حصل الشاليه على تقييم عام 8 وتقييم 7.5 للموقع، و8.1 للنظافة ، و7.5 للقيمة مقابل المال.

السعر: تبدأ أسعار حجز الشاليهات من 660 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الشاليه في بوكينج من هنا

استراحة سجى

شاليهات ينبع بمسبح خاص

تعتبر استراحة سجى من شاليهات ينبع المتكاملة والمميزة بتصميم راقي وتضم كافة الاحتياجات لاقامة سعيدة. يقع الشاليه على طريق عمر بن الخطاب وعلي بعد 6 كم من شرم ينبع و9 كم من تاون مول وهابي لاند، كما يبعد عن مطار ينبع 7 كم.

المميزات: يضم الشاليه مسبح خاص مميز لكافة الاعمار ومنطقة العاب للأطفال وموقف خاص للسيارات مجاني ولا تتوفر خدمات الواي فاي.

الغرف المتاحة: يتوفر داخل الشاليه غرفة نوم واحدة كبيرة تتسع لثمانية أفراد ومطبخ مجهز لتحضير وجباتك وحمام وغرفة معيشة بها تلفاز.

السعر: تبدأ أسعار حجز الشاليهات من 700 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الشاليه في بوكينج من هنا

شاليه لورا 5

شاليهات ينبع بمسبح خاص

يعتبر شاليه لورا 5 واحد من أهم شاليهات ينبع بمسبح خاص التي تتمتع بالرفاهية والجاهزية. يقع الشاليه على بعد 6 كم من شرم ينبع و7 كم من مول ينبع، كما يبعد عن مطار الأمير عبدالمحسن مسافة 7 كم.

المميزات: يتميز الشاليه بموقع مميز وقريب من أماكن التسوق والترفيه، كما يضم مسبح خاص مناسب لكافة الاعمار. متوفر مع الشاليه موقف انتظار سيارات مجاني ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

الغرف المتاحة: يوجد داخل الشاليه غرفة نوم واحدة تكفي لخمسة أفراد وبها منطقة معيشة تضم تلفاز، ومطبخ مميز ومجهز وواي فاي مجاني.

السعر: تبدأ أسعار حجز الشاليهات من 700 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الشاليه في بوكينج من هنا

إستراحة الريم الراقيه

شاليهات ينبع بمسبح خاص

شاليهات الريم الراقية واحدة من أماكن الإقامة المميزة داخل ينبع، فالمكان مجهز بالكامل ويتوفر مكتب استقبال لمساعدتك في التجول داخل المكان والمنطقة. الشاليه يبعد 6 كم عن شرم ينبع و7 كم عن مطار الأمير عبدالمحسن.

المميزات: يضم الشاليه الكثير من المرافق الترفيهية والمريحة داخل المكان، فيوجد مسبح خاص وحديقة جميلة وملعب للأطفال. يتوفر موقف سيارات مجاني ولا يُسمح بدخول الحيوانات الاليفة داخل الشاليه.

الغرف المتاحة: يتوفر داخل الشاليه غرفتي نوم عائلية تتسع لست افراد، كما تضم الغرفة منطقة معيشة مجهزة ومطبخ يحتوي علي ميكروويف. يوجد ثلاث حمامات خاصة داخل الشاليه مع حوض استحمام.

السعر: تبدأ أسعار حجز الشاليهات من 780 ريال سعودي.

الحجز: يمكنك حجز الشاليه في بوكينج من هنا

تعرف اكثر عن مدينة ينبع